طلب المعلم من طلابه أن يعدوا قائمة تضم " عجائب الدنيا السبع" من وجهة نظر كل منهم .
في الأسبوع التالي طلب المدرس من كل طالب عرض قائمته .
وبالرغم من الاختلافات العديدة في الرأي
إلا أن العجائب التالية حصلت على أعلى نسبة أصوات :
أهرامات الجيزة .
تاج محل .
برج ايفيل بفرنسا .
قناة بنما .
سور الصين العظيم .
حدائق بابل المعلقة .
برج بيزا المائل .
أثناء جمع الأصوات , لا حظ المدرس أن أحد الطلاب تأخر في تسليم ورقته .
سأل الأستاذ الطالب : هل تحتاج لمساعدة ؟؟ .
قال : يبدو ذلك فلم أتمكن من تحديد عجائب الدنيا السبع على وجه الدقة , فهناك الكثير من العجائب التي يمكن التفكير بها .
قال المعلم : حسناً شاركنا الرأي فقد نستطيع مساعدتك .
تردد الطالب قليلاً ثم قال :
القدرة على اللمس .
القدرة على التذوق .
القدرة على النظر .
القدرة على السمع .
القدرة على المشي .
القدرة على الضحك .
القدرة على الحب .
في الأسبوع التالي طلب المدرس من كل طالب عرض قائمته .
وبالرغم من الاختلافات العديدة في الرأي
إلا أن العجائب التالية حصلت على أعلى نسبة أصوات :
أهرامات الجيزة .
تاج محل .
برج ايفيل بفرنسا .
قناة بنما .
سور الصين العظيم .
حدائق بابل المعلقة .
برج بيزا المائل .
أثناء جمع الأصوات , لا حظ المدرس أن أحد الطلاب تأخر في تسليم ورقته .
سأل الأستاذ الطالب : هل تحتاج لمساعدة ؟؟ .
قال : يبدو ذلك فلم أتمكن من تحديد عجائب الدنيا السبع على وجه الدقة , فهناك الكثير من العجائب التي يمكن التفكير بها .
قال المعلم : حسناً شاركنا الرأي فقد نستطيع مساعدتك .
تردد الطالب قليلاً ثم قال :
القدرة على اللمس .
القدرة على التذوق .
القدرة على النظر .
القدرة على السمع .
القدرة على المشي .
القدرة على الضحك .
القدرة على الحب .